Advertisement

لا اله الا الله وحده لا شريك له مزخرفه : أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ،

لا اله الا الله وحده لا شريك له مزخرفه : أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ،. Калимаи тавҳид (тавҳид, яъни аллоҳнинг бирлигига иқрорлик калимаси). ﴿ للَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَـٰوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَىْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير. «ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». «ла иляха илляллах уахдаху ляшарика ляху ляхуль мульку الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر، الله أكبر ولله الحمد.

لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَىْءٍ قَدِيرٌ. بعد هذا ننتقل إلى رسالة وصلت إلى البرنامج من المستمع خالد جميل موسى الأخ خالد يعرض بعض أحواله فيقول: لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. «ла иляха илляллах уахдаху ляшарика ляху ляхуль мульку الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر، الله أكبر ولله الحمد. وأنا أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمدا عبده ورسوله , رضيت بالله ربا , وبمحمد رسولا , وبالإسلام دينا.

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على ...
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على ... from i.pinimg.com
«ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». لا إِلهَ إلا الله، وحده لا شَريكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ، وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ على كُلّ شيء قدير. Потом поднимают руки на уровень груди ладонями вверх, читают дуа, которые читал пророк. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. وأنا أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمدا عبده ورسوله , رضيت بالله ربا , وبمحمد رسولا , وبالإسلام دينا. Ему принадлежит власть и ему хвала, и он над всякой вещью властен!» لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير. «ла иляха илляллах уахдаху ляшарика ляху ляхуль мульку الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر، الله أكبر ولله الحمد. الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم قوله.

Алла́ху акьбар, алла́ху акьбар, ля́ иля́ха иллялла́ху, уалла́ху акьбар.

«нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. Ему принадлежит власть и ему хвала, и он над всякой вещью властен!» لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير. 297 740 просмотров • 28 мая 2013 г. От 'аиши (да будет доволен ею аллах) передаётся, что пророк 6. لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ. »أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللهِ«. حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم. وأنا أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمدا عبده ورسوله , رضيت بالله ربا , وبمحمد رسولا , وبالإسلام دينا. لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. ﴿ للَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَـٰوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَىْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ. بعد هذا ننتقل إلى رسالة وصلت إلى البرنامج من المستمع خالد جميل موسى الأخ خالد يعرض بعض أحواله فيقول:

«нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. «ла иляха илляллах уахдаху ляшарика ляху ляхуль мульку الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر، الله أكبر ولله الحمد. حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم. لا إله إلا الله محمد رسول الله. لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على ...
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على ... from i.pinimg.com
لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. .يُضْلِلْ فَلَا هَادِيَ لَهُ وَأَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا. Алла́ху акьбар, алла́ху акьбар, ля́ иля́ха иллялла́ху, уалла́ху акьбар. الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم قوله. لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. • لا إله إلا الله وحده لاشريك له. От 'аиши (да будет доволен ею аллах) передаётся, что пророк 6. «ла иляха илляллах уахдаху ляшарика ляху ляхуль мульку الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر، الله أكبر ولله الحمد.

• لا إله إلا الله وحده لاشريك له.

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير. لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. Ему принадлежит владычество и ему − хвала! لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. .يُضْلِلْ فَلَا هَادِيَ لَهُ وَأَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا. • لا إله إلا الله وحده لاشريك له. ﴿ للَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَـٰوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَىْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ. حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم. أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، (لا إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيْكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيْرٌ(مَائَةَ مَرَّة. لا إِلهَ إلا الله، وحده لا شَريكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ، وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ على كُلّ شيء قدير. Потом поднимают руки на уровень груди ладонями вверх, читают дуа, которые читал пророк. وأنا أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمدا عبده ورسوله , رضيت بالله ربا , وبمحمد رسولا , وبالإسلام دينا.

Нет божества достойного поклонения, кроме одного лишь аллаха. لا إله إلا الله محمد رسول الله. Калимаи тавҳид (тавҳид, яъни аллоҳнинг бирлигига иқрорлик калимаси). • لا إله إلا الله وحده لاشريك له. لا إِلهَ إلا الله، وحده لا شَريكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ، وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ على كُلّ شيء قدير.

adindanurul: لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله ...
adindanurul: لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله ... from lh6.googleusercontent.com
(لا إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيْكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيْرٌ(مَائَةَ مَرَّة. Калимаи тавҳид (тавҳид, яъни аллоҳнинг бирлигига иқрорлик калимаси). لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. Ему принадлежит власть и ему хвала, и он над всякой вещью властен!» لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير. أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، ﴿ للَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَـٰوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَىْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ. .يُضْلِلْ فَلَا هَادِيَ لَهُ وَأَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища.

Алла́ху акьбар, алла́ху акьбар, ля́ иля́ха иллялла́ху, уалла́ху акьбар.

«нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم. Нет божества достойного поклонения, кроме одного лишь аллаха. الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم قوله. »أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللهِ«. لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَىْءٍ قَدِيرٌ. «ла иляха илляллах уахдаху ляшарика ляху ляхуль мульку الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر، الله أكبر ولله الحمد. «ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. باسْمِ اللَّهِ الَّذي لاَ يَضُرُّ مَعَ. Свят аллах, хвала аллаху, и нет божества, кроме аллаха, и аллах велик. • لا إله إلا الله وحده لاشريك له. وأنا أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمدا عبده ورسوله , رضيت بالله ربا , وبمحمد رسولا , وبالإسلام دينا.

لا إِلهَ إلا الله، وحده لا شَريكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ، وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ على كُلّ شيء قدير لا اله الا الله وحده لا شريك له. بعد صلاة الصبح والمغرب أقول عشر مرات:

Posting Komentar

0 Komentar